برشلونة يتوجه بطلب على طاولة أولمو

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأشارت الصحيفة المقربة من أسوار البارسا أن النادي الكتالوني تواصل مع أولمو وطلب منه عدم تجديد عقده مع لايبزيج، من أجل التمكن من الحصول على توقيعه وجلبه للكامب نو في 2024.

ويستهدف البارسا ترميم صفوفه من خلال التعاقد مع أولمو، الذي تواجد في مدار البلوجرانا في أكثر من مناسبة، ويريد برشلونة الوصول بالصفقة لطريق النور كصفقة انتقال حر، بعد نهاية عقد اللاعب مع الفريق الألماني في الصيف بعد المقبل.

وأوضحت موندو أن أولمو كان يتفاوض بالفعل مع إدارة لايبزيج من أجل التوقيع على عقد جديد، يجعله يستمر في النادي لسنوات قادمة، وعلم برشلونة بالمفاوضات، لذلك تحرك النادي من خلال اجتماع تم خلال بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بالدوحة، حضره مدرب البارسا، تشافي هيرنانديز، وبعض أعضاء الطاقم الفني في النادي، وبيئة أولمو.

وأشاد ممثلي برشلونة بأولمو خلال الاجتماع، ونقلوا لهم الرغبة الملحة في التعاقد معه في 2024، بشرط عدم تجديد عقده مع إدارة لايبزيج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق