فينيسيوس جونيور يرفض عرض ريال مدريد!

Sport 360 0 تعليق 32 ارسل طباعة تبليغ حذف

شبكة ESPN  أفادت بأن ريال مدريد عرض القميص رقم 7 بالفعل على فينيسيوس جونيور، من أجل ارتدائه في الموسم القادم، لكن الجناح البرازيلي رفض العرض، وفضل عدم ارتداء هذا الرقم.

ويرغب فينيسيوس في الاستمرار بارتداء رقمه الحالي، رغم أنه يملك فرصة الحصول على الرقم الأسطوري في مدريد، أو الرقم 11، الذي كان يحتكره الويلزي جاريث بيل، قبل مغادرته سانتياجو بيرنابيو.

ويرتدي فيني القميص رقم 20 مع ريال مدريد في آخر ثلاثة مواسم، علماً بأنه ارتدى القميص رقم 28 مع الفريق الأول، في أول ظهور له، قبل أن يرتدي رقم 25 في موسم 2019 – 2020.

ومع ريال مدريد كاستيا، كان فيني يرتدي القميص رقم 11، علماً بأنه ارتدى القميص رقم 20 أيضاً في فريقه السابق، فلامينجو البرازيلي، علماً بأن اللاعب سبق له الحصول على الرقم 7 مع منتخب البرازيل وكان ذلك في موسم 2020 – 2021 فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق