ليفربول يريد التخلص من نجمه في الميركاتو القادم | تقارير

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشارت التقارير الصحفية إلى أن فريق ليفربول الإنجليزي يريد التخلص من نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بسبب تراجع أدءه مع الفريق.


 

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية: "آرثر ميلو لن يستمر في ليفربول الموسم المقبل، تخلى النادي الإنجليزي عن بند خيار الشراء للاعب البرازيلي".

طالع ايضًا:

الكشف عن سر ترشيح تاكيس جونياس لقيادة الزمالك

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة البنك الأهلي في كأس الرابطة.. تغييرات كبيرة

ليفربول يريد التخلص من آرثر ميلو 

يذكر أن في 1 سبتمبر 2022، أعلن نادي ليفربول عن التوقيع مع آرثر في صفقة إعارة. من نادي يوفنتوس مقابل 4.5 مليون يورو  مع خيار شراء اللاعب مقابل 37.5 مليون يورو بعد انتهاء مدة الإعارة وذلك يوم 30 يونيو 2023.

وأضافت الصحيفة: "لا يبدو أن يوفنتوس يريده أيضًا، لذا سيعيدونه إلى السوق بهدف التخلص منه نهائيًا".

يذكر أن فابريزيو رومانو الصحفي  في شبكة سكاي سبورت قد كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" سيعود آرثر ميلو إلى يوفنتوس بعد انتهاء إعارته ".

موعد مباراة ليفربول القادمة

مان سيتي سيواجه ليفربول في الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة يوم السبت الموافق 1 أبريل 2023، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
فيما يواجه أرسنال في اليوم ذاته نظيره ليدز يونايتد في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق