كيميتش يصطدم بإدارة بايرن ميونخ ويوضح سبب إقالة ناجلسمان

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

خرج جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ للحديث عن إقالة جوليان ناجلسمان من تدريب الفريق، نافياً أن كون سبب الإقالة مرتبط بتدهور العلاقة مع اللاعبين.

وادعى أوليفر كان رئيس مجلس الإدارة والمدير الرياضي صالح حميديتش أن التواصل بين ناجلسمان واللاعبين كان سيئاً للغاية في الآونة الأخيرة، ولذلك تم إقالته قبل انتهاء الموسم، والتعاقد مع توماس توخيل.

لكن جوشوا كيميتش نفى هذه الادعاءات، وأوضح أن علاقة اللاعبين كانت ممتازة جداً مع ناجلسمان، مشيراً إلى أن السبب الحقيقي وراء الإقالة هو تراجع نتائج الفريق في الدوري الألماني.

كيميتش: علاقة ناجلسمان مع اللاعبين كانت جيدة

وقال النجم الألماني في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية “العلاقة مع اللاعبين؟ لن أقول ذلك، السبب هو أننا فزنا بعدد قليل من المباريات ولم ننجح بما فيه الكفاية”.

وأضاف “ما زلنا على قيد الحياة في جميع البطولات، لكن لوحظ في البوندسليجا لم نقدم أداء جيد، من أصل 10 مباريات، حققنا 5 انتصارات فقط، لكن المدرب لم يفقد التواصل مع غرفة تبديل الملابس، والأمر ليس لأن اللاعبين لم يكونوا سعداء”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق