هل يفقد جوارديولا خدمات فودين في مواجهة بايرن ميونخ؟

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق ، ضربة قوية لخططه قبل مباراة فريقه ضد بايرن ميونخ الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا، في الحادي عشر من أبريل المقبل.

وأعلن السيتي بالفعل عن نجاح العملية التي خضع لها في لندن، ليغادر اللاعب معسكر منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي الحالية، دون أن يستدعي المدرب جاريث ساوثجيت بديلاً له في القائمة.

بيان النادي الإنجليزي أفاد بأن اللاعب سيغيب بشكل مؤكد عن مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي، مع وجود شكوك حول تواجده ضد البايرن في لقاء الذهاب.

وأفادت صحيفة بأن هذه الإصابة تحتاج فترة علاج تتراوح بين 21 يوماً وشهر كامل، ما يعني أن فودين سيغيب عن مباراة ليفربول، ولن يتمكن من التواجد ضد ساوثهامبتون، وسيستمر غيابه في مباراة البايرن، وقد يتعافى في الوقت المناسب للحاق بمباراة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي في منتصف أبريل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق