ليفربول ويوفنتوس وبرشلونة يحسمون موقفهم بشأن آرتور ميلو

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

وتعاقد ليفربول مع آرتور ميلو لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء في الصيف القادم، لكن اللاعب غاب عن معظم المباريات للإصابة، بالإضافة إلى أن المدرب يورجن كلوب لم يقتنع بتاتاً بمستواه الفني والبدني.

وقرر الريدز عدم تفعيل خيار شراء آرتور ميلو في الصيف، مما يعني أن اللاعب سيعود إلى يوفنتوس مجدداً، وهذا الأمر سيخلق أزمة للنادي البيانكونيري الذي يريد التخلص من اللاعب بأي طريقة.

آرتور ميلو يعرض نفسه على برشلونة .. ويوفنتوس في ورطة

وكان يوفنتوس قد تعاقد مع  آرتور ميلو من برشلونة مقابل 70 مليون يورو في صيف 2020، لكنه ظهر شكل سيء للغاية خلال الموسمين الماضيين، وأصبح راتبه المرتفع عبئاً على خزينة النادي.

وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن يوفنتوس سيعرض آرتور ميلو للبيع في الميركاتو الصيفي، لكن مهمة التخلص منه لن تكون سهلة أبداً، بسبب عدم وجود أي اهتمام باللاعب من الأندية الأوروبية، كما أن راتبه سيشكل عائقاً كبيراً أيضاً.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن آرتور ميلو عرض خدماته على برشلونة للعودة إلى ملعب الكامب نو، وكان البرسا واضحاً جداً بموقفه، فهو لا يفكّر بتاتاً بالتوقيع معه مجدداً، وهذا يجعل الخيار الوحيد المتاح أمام اللاعب هو العودة إلى البرازيل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق