مانشستر يونايتد يعرض على جارناتشو 10 أضعاف راتبه

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ورغم أن جارناتشو لا يعد لاعباً أساسياً باستمرار في تشكيلة المدرب إريك تين هاج، لكنه أصبح لاعباً مهماً في الفريق، والبديل الأول للمدرب الهولندي في خط الهجوم، وهناك آمال كبيرة معلقة عليه في المستقبل.

مانشستر يونايتد يريد تحصين جارناتشو بعقد طويل الأمد

وينتهي عقد جارناتشو مع مانشستر يونايتد في صيف 2024، ويملك النادي خياراً يسمح له بتمديد العقد لعام إضافي بشكلٍ تلقائي، ورغم ذلك، تسعى إدارة الشياطين الحمر إلى منح اللاعب عقد جديد بالكامل، والذي سيتضمن زيادة كبيرة في الراتب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد يعرض على جارناتشو 10 أضعاف راتبه الحالي في العقد الجديد، مما سيجعل راتبه يصل إلى 50 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

وأضاف التقرير أن هناك عقبة واحدة تؤخّر توصل الطرفين لاتفاق، متمثلة بالنسبة المخصصة لكل طرف في حقوق الصورة، لكن إدارة مانشستر يونايتد واثقة من حل هذه المعضلة في الفترة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق