شرط مثير لعودة ميسي إلى برشلونة

Sport 360 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

ميسي، الذي أجبرته الظروف الاقتصادية لبرشلونة على الرحيل، بات على مقربة من مغادرة الفريق الباريسي كلاعب حر، في ظل انتهاء عقده مع الإدارة في يونيو القادم، وعدم وجود رؤية واضحة حتى الآن بخصوص توقيعه على عقد جديد.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أفادت بأن برشلونة يرغب في عودة ميسي، لكنه لا يريد أن يتخذ أي خطوة غير ناجحة معه، ويتحمس خوان لابورتا، رئيس البارسا، لفكرة عودة ليو، في الوقت الذي يرغب فيه البرغوث في الاستمرار بملاعب أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يرغب في معرفة رغبة ميسي بخصوص الفريق الذي سيمثله في الموسم المقبل، مع الأخذ في الاعتبار الأوضاع المادي الذي يعيشه النادي الكتالوني.

وسيكون على ميسي قبول شرطاً، يبدو مثيراً، يتعلق بقبوله لعب دوراً مختلفاً مع الفريق وفي غرفة ملابس برشلونة بسبب تقدمه في العمر، ما يعني أن برشلونة سيترك الكرة في ملعبه ليتخذ القرار المناسب.

وينتظر برشلونة معرفة قرار ميسي من خلال تحدثه مع أحد أصدقائه المتواجدين حالياً في تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز، أو مع المدير الفني للبارسا بنفسه.

يأتي ذلك في الوقت الذي هتف فيه أكثر من 90 ألف مشجع باسم ميسي، من أجل عودته للبارسا، في ملعب الكامب نو، اليوم الأحد، في نصف نهائي ونهائي دوري الملوك، الذي سيحصل برشلونة من خلاله على نسبة من مبيعات التذاكر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق