هل يضم الصفاقسي عناصر مصرية بعد تولي حسام البدري قيادة الفريق؟

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف محمد الطرابلسي رئيس نادي الصفاقسي التونسي، عن موقف ناديه من التعاقد مع لاعبين مصريين، حال طلب حسام البدري المدير الفني للفريق، ذلك الأمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نادي الصفاقسي التونسي أعلن في الساعات الماضية، تعيين حسام البدري مديرا فنيا للفريق، حيث قام المدرب بالتوقيع على عقد لمدة موسم ونصف الموسم، مع الفريق التونسي.

وقال الطرابلسي في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "حتى الآن البدري لم يطلب ضم لاعبين مصريين في الميركاتو المقبل، خصوصا وأن الأمر مازال مبكرا، كما أنه لم يتول المسئولية سوى من ساعات قليلة".

وأضاف: "بعد نهاية الموسم الجاري سيكون حسام البدري على دراية بكافة اللاعبين بالفريق، وسيحدد الراحلين والصفقات الجديدة".

طالع أيضا:

جماهير الصفاقسي التونسي تحضر المران الأول لـ حسام البدري مع الفريق

الصفاقسي التونسي يكشف لـ"كورة بلس" كواليس التعاقد مع البدري ومدة العقد

وأكمل: "إذا طلب حسام البدري التعاقد مع لاعبين من الدوري المصري سنوافق على تلبية طلباته في المراكز التي سيطلب الدعم فيها".

وأوضح الطرابلسي: "تعاقدنا مع 5 لاعبين خلال الميركاتو الأخير، منهم اثنين من الفريق الوطني الغيني وأيضا 3 لاعبين توانسة، هذا إلى جانب فريق النخبة (الأمل) الذي سيكون نواة الفريق في المستقبل".

ويتكون الجهاز المعاون للبدري في الصفاقسي التونسي من:

المدرب: حسام البدري

مساعد أول: يسري بن كحلة

مساعد ثان: حسن مصطفى

المعدين البدنيين: فراس الزغل وأنيس كمّون

مكلف بالإحصاء ومتابعة الأداء: الهادي سعيد

مدرّب حرّاس: عبد الغفّار فرج اللّه

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق