الإنتر يدخل سباق ضم ميسي ويحاول استغلال صديقه

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - دخل نادي الإنتر الإيطالي سباق ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي لم يجدد عقده مع النادي الفرنسي، وينتهي العقد في شهر يونيو المقبل.

هل يضم الإنتر ليونيل ميسي؟

وكان نادي الإنتر يرغب في التعاقد مع ميسي في صيف 2021 بعد رحيله عن صفوف برشلونة ولكن باريس سان جيرمان كان الأجدر ماليا بضم اللاعب الأرجنتيني.

وفقا لموقع "فوتبول إيطاليا" فإن نادي الإنتر يتطلع لضم ليونيل ميسي في الوقت الحالي إذا لم يجدد عقده مع نادي باريس سان جيرمان، وسيعتمد النادي الإيطالي في مفاوضاته مع ليونيل ميسي على علاقة الصداقة القوية التي تجمعه بخافيير زانيتي نائب رئيس نادي إنتر ميلان.

فوتبول إيطاليا يكشف تفاصيل رغبة الإنتر في ضم ميسي

ولكن الموقع أشار إلى أنه بالرغم من رغبة الإنتر في ضم ليونيل ميسي، لكن الأمر سيكون صعبا، في ظل الوضع المالي الصعب الذي يعيشه النادي الإيطالي في الوقت الحالي.

أقرأ ايضًا

الكشف عن سر ترشيح تاكيس جونياس لقيادة الزمالك

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة البنك الأهلي في كأس الرابطة.. تغييرات كبيرة

جدول مباريات اليوم الأحد 26 مارس 2023 | الزمالك ضد البنك الأهلي وبيراميدز أمام إنبي ومنتخب مصر يواجه زامبيا

وكانت التقارير العالمية ربطت انتقال ليونيل ميسي إلى صفوف برشلونة الإسباني، وكذلك الانتقال إلى صفوف نادي الهلال السعودي، في ظل عدم توصله لاتفاق لتجديد عقد اللاعب الأرجنتيني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق