اقتراح جديد من برشلونة لإعادة ميسي مجدداً

كورة بلس 0 تعليق 35 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يأمل عشاق برشلونة الإسباني في عودة نجم الفريق السابق ليونيل ميسي خلال فترةا لانتقالات الصيفية القادمة، حيث لم يتوصل ميسي وفريق باريس سان جيرمان إلى اتفاق حتى الآن لتجديد تعاقد اللاعب الأرجنتيني.

1aab83145c.jpg

اقتراح برشلونة لإعادة ميسي

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو: "سيكون من الصعب على ميسي تخفيض راتبه بشكل كبير، لذلك برشلونة يبتكر بالفعل طريقة لتقديم بديل اقتصادي للنجم الأرجنتيني من أجل إعادته".

وأضافت الصحيفة: "الاتفاقية ستشمل منح ميسي راتبًا غير مرتفع للغاية، ولكن تقترح في المقابل كسب نسبة من الدخل الناتج عن عودته بطرق مختلفة ، خاصة على المستوى التجاري".

667981-802087784_1657_082652.jpg

الإنتر يدخل سباق ضم ميسي

دخل نادي الإنتر الإيطالي سباق ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي لم يجدد عقده مع النادي الفرنسي، وينتهي العقد في شهر يونيو المقبل.

وفقا لموقع "فوتبول إيطاليا" فإن نادي الإنتر يتطلع لضم ليونيل ميسي في الوقت الحالي إذا لم يجدد عقده مع نادي باريس سان جيرمان، وسيعتمد النادي الإيطالي في مفاوضاته مع ليونيل ميسي على علاقة الصداقة القوية التي تجمعه بخافيير زانيتي نائب رئيس نادي إنتر ميلان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق