شقيقه: سفيان أمرابط أراد الانتقال إلى برشلونة

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد نور الدين أمرابط، شقيق النجم المغربي سفيان أمرابط الذي يلعب في صفوف فيورنتينا، على أن شقيقه كان يرغب بالانتقال إلى برشلونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وخطف سفيان أمرابط أنظار الأندية الكبرى خلال الأشهر الماضية، بفضل الأداء المذهل الذي قدمه في بطولة كأس العالم 2022 رفقة منتخب بلاده المغرب، والذي قاده لبلوغ نصف النهائي.

وأوضح نور الدين أمرابط أن برشلونة قدّم عرضاً لفيورنيتنا في آخر أيام الميركاتو، وتضمن العرض استعارة شقيقه لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، لكن المفاوضات تعثّرت، بسبب رفض البرسا إدراج بند إلزامية الشراء في الصيف.

فيورنتينا رفض انتقال أمرابط إلى برشلونة

وقال نور الدين أمرابط في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية “قدم برشلونة عرض يتضمن استعارة سفيان قبل يومين أو ثلاثة من إغلاق السوق، لكنهم لم يتمكنوا من إدراج بند الشراء الإلزامي، وهذا هو المكان الذي انتهى به كل شيء”.

وأضاف “سفيان أراد حقاً الانتقال إلى برشلونة، وكان يتمنى أن تتم الصفقة لأن برشلونة قدم عرضاً مالياً جيداً لصفقة الإعارة، لكن فيورنتينا لم يسمح له بالرحيل”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق