صحافة برشلونة تبث الطمأنينة في قلب جافي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحاول صحافة بث الطمأنينة في قلب لاعب الفريق، الشاب ، بعد أزمة إلغاء تسجيل عقده في رابطة الدوري الإسباني في الآونة الأخيرة، ما يعني إلغاء عقده الجديد مع النادي الكتالوني.

وبموجب القرار، الذي لا يعتبر نهائياً، لم يعد هناك مشكلة أمام جافي للرحيل عن برشلونة، لو أراد، كلاعب حر، بعد نهاية عقده المسجل، والذي لا يعرف وجود بند الشرط الجزائي الذي حدده البارسا عند مليار يورو.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، المقربة من أسوار البارسا، حاولت التأثير بشكل إيجابي على جافي في هذا الوقت، خوفاً من حدوث نتيجة عكسية للقرار في المباريات التي سيخوضها مع البلوجرانا خلال الفترة الحاسمة من الموسم.

وأشارت موندو إلى أن القرار الذي اتخذته رابطة الليجا لن يؤثر على جافي في الفترة المقبلة، مفيدةً بأن اللاعب سيستمر بنفس الأداء والمستوى والقوة مع فريق تشافي هيرنانديز، مع التزامه وتفانيه في العمل، وتحقيق هدفه الأول بالفوز بالألقاب بألوان البلوجرانا.

وأفادت الصحيفة الكتالوني بأن حل مشكلة عقد جافي سيأتي عاجلاً أم آجلاً، ولن يكون هناك أي مشكلة في هذا الملف في الفترة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق