بوسكيتس يحسم موقفه من عروض الدوري السعودي ويحدد وجهته القادمة

Sport 360 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة إسبانية، اليوم الأحد، عن تلقي سيرجيو بوسكيتس قائد وسط برشلونة، 3 عروض مغرية من الدوري السعودي للمحترفين وذلك من أجل التعاقد معه في حال عدم تجديد عقده مع النادي الكتالوني.

بوسكيتس يفضل الانتقال إلى الدوري الأمريكي عن السعودية

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في تقريرٍ لها اليوم أن بوسكيتس يستغل فترة التوقف الدولي الحالية، في دراسة العرض المقدم له من برشلونة لتجديد عقده الذي سينتهي في نهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن بوسكيتس أخذ حوالي عشرة أيام في تقييم عرض ، وتحديد الإيجابيات والسلبيات من حيث مدة العقد الجديد والمقابل المادي، مؤكدةً أنه اللاعب إلى الآن لم يحدد موقفه النهائي بخصوص التجديد.

وأضافت أن بوسكيتس يفضل الانتقال إلى الدوري الأمريكي حال عدم استمراره مع برشلونة، وذلك بالرغم من تلقيه 3 عروض مغرية من السعودية.

وتابعت، أن بوسكيتس قد تفاوض مؤخراً مع نادي إنتر ميامي الذي يرغب في التعاقد معه، كما حصل على عرض من تورونتو.

وينتهي عقد بوسكيتس مع برشلونة في 30 يونيو القادم، وقد خاض الإسباني الدولي 33 مباراة رفقة الفريق الكتالوني هذا الموسم وساهم بصناعة 3 تمريرات حاسمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق