مورينيو يشن هجوماً لاذعاً على الإعلام بسبب بوغبا

بي ان الرياضية 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

 

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية في عددها الصادر أمس الخميس بأنّ بوغبا ليس سعيداً بالمركز الدفاعي الذي أوكله إليه مورينيو.

وتراجع مستوى بوغبا الذي عاد إلى مانشستر يونايتد قادما من يوفنتوس في الأسابيع الأخيرة وقد استبدله مدربه مرتين في آخر ثلاث مباريات، بيد أنّ مورينيو نفى بشدة وجود أي مشكلة بينه وبين الدولي الفرنسي.

وقال مورينيو في مؤتمر صحافي عشية مواجهة فريقه لهادرسفيلد في كأس إنكلترا متوجهاً إلى الصحافيين: "اعتقد بأنكم لطفاء بأسئلتكم عندما تتحدثون عن وجود الكثير من الشائعات والأصح أن تقولوا الكثير من الأكاذيب".

وأضاف: "أستطيع الحديث بالنيابة عن بول من دون أي مشكلة، لقد أقرّ بول بأنه لم يلعب جيداً في المباريات الأخيرة وهذا كلّ ما في الأمر".

وتابع: "لكن معظم ما تقرؤونه وتستمعون إليه يمكن وصفه بالأكاذيب ويجب ألا تستحوا من قول ذلك".

وأوضح: "لا يتعين عليّ أن أتكلم معكم عن الأحاديث التي تدور بيني وبين لاعبي فريقي، لا يتعين عليّ أن أقول لكم كلّ شيء، إنها مشكلتي، مشكلة اللاعبين، القول إنّ علاقتنا ليست جيدة هي كذبة كبيرة، كذبة كبيرة بأننا لا نتبادل الحديث، كذبة كبيرة بأننا لا نتفق على المركز ومساهمته في ديناميكية الفريق".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بي ان الرياضية , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بي ان الرياضية مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق