الزمالك يودع بطولة كأس الرابطة بالهزيمة بثلاثية على يد البنك الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ودع فريق الزمالك بطولة كأس الرابطة بعد الخسارة من البنك الأهلي بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في دور الـ16 للبطولة، ليتأهل البنك الأهلي لدور الثمانية ليواجه فريق سيراميكا كليوباترا في الدور التالي.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وسيد عبد الله "نيمار" ومحمود حمدي "الونش" ومحمود شبانة وعبد الله جمعة ومحمد أشرف روقا وعمرو السيسي وسيف جعفر ومصطفى شلبي وإبراهيما نداي وناصر منسي.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وشهدت الدقيقة السادسة أول فرصة للأبيض من رأسية لسيف جعفر أنقذها محمد أبوجبل حارس مرمى البنك الأهلي وحولها لركنية، وتوالت محاولات الأبيض لتسجيل هدف التقدم.

واعتمد لاعبو البنك الأهلي على التأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمود شبانة في الدقيقة 22 للخشونة مع محمد هلال، وانحصر اللعب لفترات طويلة في وسط الملعب، وفي الدقيقة 34 سدد مصطفى شلبي ركلة حرة مباشرة للزمالك من خارج منطقة جزاء البنك الأهلي، لكن الكرة علت العارضة.

وكثف الزمالك محاولاته في الدقائق المتبقية لتسجيل هدف التقدم وكاد سيف جعفر أن يحرز الهدف الأول للأبيض من تسديدة اصطدمت بدفاع البنك الأهلي وتحولت لركنية، وحصل رزاق سيسيه على بطاقة صفراء للخشونة مع سيف جعفر، ونال محمد فتحي لاعب البنك الأهلي بطاقة صفراء للخشونة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني كثف الفريقان محاولاتهما لتسجيل هدف التقدم، وكان الزمالك أكثر خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 59 دفع الجهاز الفني للفريق الأبيض بكل من عمر جابر ويوسف أسامة نبيه بدلا من سيد عبد الله "نيمار" وإبراهيما نداي.

وفي الدقيقة 62 أهدر ناصر منسي فرصة محققة لتسجيل هدف التقدم للأبيض من تسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى أبوجبل، وفي الدقيقة 66 دفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد بلحاج بدلا من سيف جعفر.

وفي الدقيقة 70 أشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمود الجزار للخشونة مع مصطفى شلبي، وشهدت الدقيقة 81 فرصة خطيرة للأبيض من رأسية الونش التي مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى البنك الأهلي.

ودفع الجهاز الفني للزمالك بسامسون أكينيولا بدلا من ناصر منسي، وفي الدقيقة 84 نجح كريم بامبو في تسجيل هدف التقدم للبنك الأهلي مستغلا حالة ارتباك في دفاع الأبيض ليسدد الكرة على يمين محمد عواد.

وفي الدقيقة 88 سجل محمد هلال الهدف الثاني للبنك الأهلي مستغلا هجمة مرتدة وسوء تغطية دفاعات الأبيض وحاول الأبيض تقليص الفارق لكن عبد الله جمعة سجل الهدف الثالث للبنك الأهلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 91، لينتهي اللقاء بخسارة الزمالك بثلاثية  ليتأهل البنك الأهلي لدور الثمانية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق