محمد أبو جبل: سأجتهد من أجل العودة للمنتخب.. والفوز على الزمالك انجاز كبير لنا

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب محمد أبو جبل حارس مرمى فريق البنك الأهلي عن سعادته البالغة بفوز فريقه اليوم أمام الزمالك ببطولة كأس الرابطة.

وكان فريق الزمالك قد ودع بطولة كأس الرابطة من دور الـ16 بعد الخسارة أمام البنك الأهلي بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب، ليتأهل البنك الأهلي لدور الثمانية ليواجه فريق سيراميكا كليوباترا في الدور التالي.

وأكد أبو جبل في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس 1: "المدرب بابا فاسيليو يدعمني دائمًا وهو مدرب كبير وجهاز فني محترم وكنا نحتاج لفترة التوقف لإظهار العمل الكبير الذي قمنا به".

وأضاف: "نسعى للعمل بشكل أكبر الفترة القادمة من أجل تحسين وضعنا بجدول الدوري". 

وعن عودته للمنتخب المصري قال: "بالتاكيد طموحي العودة للمنتخب لكن أثق باختيارات الجهاز الفني للمنتخب وقلبي معهم لتحقيق أفضل النتائج سواء موجود أو لا". 

وأكمل: "الفترة القادمة سأعمل على نفسي جيدًا وأجتهد من أجل العودة للمنتخب الأول مرة أخرى". 

وعن تشجيع جمهور الزمالك له بعد المباراة قال: "أشكر جمهور الزمالك دائمًا كان بجانبي هو جمهور ذكي ويعلم أنني كنت مخلص دائمًا مع الزمالك وأتمنى التوفيق للزمالك الفترة القادمة". 

وأتم: "أشكر اللاعبين على أدائهم الرائع وفوزنا على الزمال يثبت كم نحن فريق كبير ومحترم". 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق