بالأرقام.. الزمالك يفقد 5 بطولات في سبعة أشهر

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ودع فريق الزمالك بطولة كأس الرابطة من دور الـ16 بعد الهزيمة أمام البنك الأهلي بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب، ليتأهل البنك الأهلي لدور الثمانية ليواجه فريق سيراميكا كليوباترا في الدور التالي.

ويواصل بذلك فقدات البطولات والألقاب هذا الموسم بجانب الأداء الهزيل والمحبط لجماهيره، حيث تأكد بذلك وداعه من 4 بطولات في سبعة أشهر 

وكان الزمالك قد فقد لقب كأس سوبر لوسيل، ثم كأس السوبر السوبر المصري عن الموسم قبل الماضي.

كما خسر الزمالك لقب كأس مصر ثم تأكد وداعه لبطولة دوري أبطال أفريقيا، قبل الخسارة اليوم ببطولة كأس الرابطة ووداعه من دور الـ16.

سوبر لوسيل

في سبتمبر الماضي فقد الزمالك لقب بطولة كأس سوبر لوسيل، بعد الخسارة أمام الهلال السعودي، بركلات الترجيح، برباعية مقابل هدف، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

السوبر المصري

في أكتوبر الماضي، بعد ذلك فقد الزمالك البطولة الثانية هذا الموسم بعد الهزيمة أمام غريمه التقليدي الأهلي 2-0، بكأس السوبر عن الموسم قبل الماضي.

كأس مصر

في يناير الماضي، خسر الزمالك بطولته الثالثة هذا الموسم بخسارة لقب كأس مصر، بعدما ودع البطولة بالهزيمة أمام بيراميدز، بركلات الترجيح 4-3، بعد التعادل بهدف لمثله في المباراة.

دوري أبطال أفريقيا

فقد الزمالك المنافسة على لقب البطولة الرابعة هذا الموسم، بعدما تأكد وداعه من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بالهزيمة أمام شباب بلوزداد الجزائري بدور المجموعات.

كأس الرابطة

خسر الزمالك أيضًا المنافسة على اللقب الخامس بعد وداع بطولة كأس الرابطة من دور الـ16، بعد الهزيمة أمام البنك الأهلي بنتيجة 3-0.

الدوري المصري

قد يفقد الزمالك اللقب السادس هذا الموسم في حال واصل نزيف النقاط والابتعاد عن الأهلي صاحب الصدارة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق