ماركا تكشف قرار ريال مدريد بشأن كارلو أنشيلوتي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت التقارير الإسبانية قرار نادي ريال مدريد بشأن مدربه كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في ظل تراجع نتائج الفريق على مدار الفترة الأخيرة، وابتعاد الفريق عن صدارة الليجا.

ريال مدريد يحدد مصير أنشيلوتي

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن ريال مدريد لا ينوي إجراء أي تغييرات بشأن كارلو أنشيلوتي قبل نهاية عقد المدرب في 2024، فالنادي يحاول الحفاظ على الاستقرار الكامل للفريق حتى نهاية هذا الموسم.

ريال مدريد يبحث عن حصد دوري أبطال أوروبا

يأتي ذلك في ظل منافسة الفريق على دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث يستعد لمواجهة تشيلسي في ربع نهائي البطولة، بعدما تخطى عقبة ليفربول في دور الستة عشر.
وفي سياق متصل، أوضحت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز، يثق في كارلو أنشيلوتي وقدرته على إعادة الفريق الملكي إلى المسار الصحيح مرة أخرى.

طالع أيضا:

مانشستر سيتي يعلن غياب فودين عن مواجهة ليفربول

مدرب البرتغال: خبرة رونالدو فريدة من نوعها ووجوده مهم في غرف الملابس

موعد مباراة هولندا ضد جبل طارق في تصفيات أمم أوروبا والقنوات الناقلة

وأكدت الصحيفة أن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يبحث عن إعادة فريقه للطريق الصحيح مرة أخرى، من خلال محاولة حصد لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، في ظل ابتعاد الفريق الملكي عن صدارة الليجا.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق