ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2023

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد منتخب مصر الوطني لمواجهة مالاوي غدا، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لـ تصفيات كأس أمم أفريقيا، علما بأن منتخب مصر حقق الفوز على مالي في الجولة الثالثة بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت في مصر تحديدا بملعب الدفاع الجوي.

 
 
 
 
 
 
 
 
كواليس المران الأخير لمنتخب مصر قبل مواجهة مالاوي
كواليس المران الأخير لمنتخب مصر قبل مواجهة مالاوي
 
 
 
 
 
0 seconds of 3 minutes, 23 secondsVolume 0%
Press shift question mark to access a list of keyboard shortcuts
Keyboard ShortcutsEnabledDisabled
Play/PauseSPACE
Increase Volume
Decrease Volume
Seek Forward
Seek Backward
Captions On/Offc
Fullscreen/Exit Fullscreenf
Mute/Unmutem
Seek %0-9
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Live
00:25
02:58
03:23
 
 
 
 
 
 

 

موعد مباراة مصر ضد مالاوي 

مباراة مصر ضد مالاوي ستقام غدا، الثلاثاء، وتنطلق في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

ويواجه منتخب مصر نظيره غينيا، يوم الاثنين الموافق 12 من شهر يونيو المقبل، في الجولة الخامسة، علما بأن لقاء مصر ضد إثيوبيا سيقام الاثنين الموافق 4 من شهر سبتمبر المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في التصفيات.

طالع أيضا:

فيتوريا: منتخب مصر يلعب دائمًا للفوز ونمتلك محمد صلاح

كلاتنبرج لـ كورة بلس: فيتور بيريرا حكم كبير ونجاحه في مصر مشروط بهذا الأمر

ترتيب مجموعة مصر في أمم أفريقيا 2023

بعد فوز منتخب مصر على مالاوي في الجولة الثالثة، أصبح منتخب صمر في صدارة جدول الترتيب برصيد 6 نقاط وخلفه منتخب غينيا في الوصافة بنفس الرصيد ثم مالاوي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ثم إثيوبيا في المركز الأخير بثلاث نقاط.

منتخب مصر خاض 3 مباريات، فاز في مباراتين وخسر لقاء، أما منتخب غينيا خاض ثلاث مباريات فاز في مباراتين وخسر لقاء، ومنتخب مالاوي خاض 3 مباريات فاز في لقاء وخسر في 2 ومنتخب إثيوبيا خاض 3 مباريات فاز في لقاء وخسر في 2.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق