سيناريوهات تأهل منتخب مصر إلى أمم إفريقيا بعد فوز غينيا على أثيوبيا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح منتخب غينيا في الفوز على مضيفه منتخب أثيوبيا بثلاثية مقابل هدف وحيد، لتصبح أمام منتخب مصر فرصة ذهبية من أجل حسم التأهل إلى أمم إفريقيا 2023 مبكرًا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب مالاوي في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2023 في الثالثة عصر الغد، الثلاثاء.

أقرأ أيضًا:

مجموعة مصر | جيولافوج يحرز الثالث لمنتخب غينيا " فيديو"

مجموعة مصر | ماركنيه يدرك التعادل لمنتخب إثيوبيا "فيديو"

مجموعة مصر | شاهد أهداف مباراة إثيوبيا وغينيا بتصفيات أمم إفريقيا "فيديو"

ترتيب مجموعة مصر بعد فوز غينيا على أثيوبيا

وبعد فوز منتخب غينيا على حساب منتخب أثيوبيا بثلاثية مقابل هدف وحيد، أصبح ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي:

المركز الأولى - منتخب غينيا - 9 نقاط. - 4 مباريات.

المركز الثاني - منتخب مصر - 6 نقاط - 3 مباريات.

المركز الثالث - منتخب أثيوبيا - 3 نقاط - 4 مباريات.

المركز الرابع - منتخب مالاوي - 3 نقاط - 3 مباريات.

سيناريوهات تأهل منتخب مصر إلى كأس أمم إفريقيا

منتخب مصر يتبقى له 3 مباريات في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا، أمام مالاوي وغينيا خارج الأرض بينما يواجه أثيوبيا في القاهرة بالجولة الأخيرة من المجموعات.

ويحتاج منتخب مصر لحصد 4 نقاط من أصل 9 نقاط متبقية له في دور المجموعات الحالي من أجل ضمان بطاقة التأهل إلى كأس أمم إفريقيا 2023 بشكل رسمي.

في حال تمكن الفراعنة من حصد 4 نقاط من أصل 9 نقاط متبقية لهم في التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا، سيصل إلى 10 نقاط ولن يستطع مالاوي أو أثيوبيا من اللحاق به.

نتيجة مباراة أثيوبيا ضد غينيا في تصفيات أمم إفريقيا

وسجل نابي كيتا هدف غينيا الأول في الدقيقة 4 من أحداث الشوط الأول بعد تمريرة مميزة من فرانسوا كامانو، قبل أن يتعادل منتخب أثيوبيا بهدف أول.

وأحرز أضاف موريبا هدف التقدم لمنتخب غينيا في الدقيقة 45 من أحداث الشوط الأول، قبل أن يضيف مورجان جيولافوجي، هدف غينيا الثالث في شباك إثيوبيا بالدقيقة 70 من عمر  المباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق