موعد استئناف منافسات الدوري العراقي

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت لجنة المسابقات بالاتحاد العراقي لكرة القدم، موعد استئناف مباريات الدوري الممتاز بداية من الجولة رقم 22، حيث ستنطلق يوم 2 أبريل المقبل.

وتوقفت منافسات الدوري العراقي، بالتزامن مع فترة التوقف الدولي (أسبوع فيفا) والمقررة في شهر مارس الجاري، حيث خاض المنتخب العراقي مباراة ودية ضد روسيا في سانت بطرسبرج، وخسرها بثنائية نظيفة.

ومن المقرر، أن تشهد الجولة الـ 22 التي ستنطلق 4 ابريل وتقام على مدار 3 أيام، إقامة 10 مباريات، حيث سيفتتح الديوانية والشرطة المواجهات.

وتقام أبرز المباريات في اليوم التالي بلقاء زاخو وضيفه الزوراء، ومواجهة الطلبة والكهرباء التي ستقام باليوم ذاته على ملعب الشعب الدولي.

كما أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد العراقي لكرة القدم، مواعيد مباريات الجولة رقم 23، والتي ستقام يوم 7 أبريل المقبل، وستشهد مواجهة نارية بين الوصيف القوة الجوية مع الكهرباء، صاحب الترتيب الثالث، وذلك يوم 9 من الشهر ذاته على ملعب الشعب الدولي.

طالع أيضًا..

لجنة الانضباط بالاتحاد العراقي تعاقب كربلاء بعد أحداث مباراة النفط

الاتحاد العراقي يكشف عن موعد مباراة النجف ضد القوة الجوية بعد تأجيلها

صدارة الشرطة تهتز.. وإقالة مؤمن سليمان الأبرز في جولة الدوري العراقي

كانت الجولة 21 من الدوري العراقي الممتاز، التي اختتمت الأسبوع الماضي، قد شهدت العديد من الأحداث، أبرزها توجيه نادي الشرطة الشكر لمدربه مؤمن سليمان، وتعيين أحمد صلاح وحسين عبد الواحد في الجهاز الفني لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

ترتيب فرق الصدارة في الدوري العراقي

1- الشرطة: 42 نقطة من 21 مباراة
2- القوة الجوية: 41 من 20
3- الكهرباء: 41 من 20
4- الزوراء: 40 من 21
5- الطلبة: 38 من 21

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق