قرار رسمي يُنصف نادي الزمالك في قضيته مع ساسي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأوضح الموقع أن المحكمة قبلت طلب الزمالك بإعادة النزاع لـ”فيفا”، من أجل بحث شكوى الزمالك ضد ساسي وناديه الدحيل، بسبب فسخ اللاعب لعقده من طرف واحد.

وكان ساسي قد حصل على قرار بإلزام الزمالك بدفع 650 ألف يورو بخلاف الفوائد، وتلقت إدارة القلعة البيضاء خطاباً من “فيفا” يلزمه بدفع الملبلغ للاعب.

واستند ساسي في شكواه، بأن الزمالك خصم 400 ألف يورو من مستحقاته لأسباب غير عادلة، حيث زعم أن الخصم جاء لغيابه عن المران رغم أن لائحة النادي لا تنص على تلك العقوبة.

وبالتالي، حكمت غرفة فض المنازعات في فيفا بمنح اللاعب التونسي المبلغ المستحق له بحسب الحكم، 400 ألف يورو، بالإضافة إلى 250 ألف يورو كتعويض.

وارتدى فرجاني ساسي قميص الزمالك خلال الفترة من 2018 وحتى 2021، حتى انتقاله إلى الدحيل القطري، وحقق عدة ألقاب؛ الدوري مرة، وكأس مصر، وكأس السوبر المصري، وكأس الكونفدرالية، وكأس السوبر الإفريقي.

وشارك ساسي في 64 مباراة مع فريق الزمالك في الدوري المصري الممتاز، وسجل 12 هدفا وأرسل 11 تمريرة حاسمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق