رئيس الاتحاد السعودي يعدد أسباب الموافقة على رحيل هيرفي رينارد

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن سبب رحيل المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، عن تدريب منتخب السعودية للرجال خلال الساعات القليلة الماضية، رغم وجود عقد له مع الاتحاد السعودي يمتد حتى عام 2027.

وقال رئيس الاتحاد السعودي في تصريحات صحفية سعودية مساء اليوم، : "رينارد طلب منا السماح له بمغادرته بعد حصوله على عرض من الاتحاد الفرنسي ورغبته بعدم التفريط بهذه الفرصة".

وأضاف ياسر المسحل خلال تصريحاته الصحفية، : "الاتحاد السعودي تلقى خطاب من الاتحاد الفرنسي بهذا الشأن، ووافقنا على الفوز على رحيل هيرفي رينارد".

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم أعلن مساء اليوم، عن موافقته على طلب المدير الفني للمنتخب "الأخضر"، هيرفي رينارد بشأن عدم اكتمال مدته.

​وجاء في بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم: "وافق مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم على طلب المدير الفني للمنتخب الوطني (هيرفي رينارد) برغبته عدم إكمال المدة المتبقية من عقده".

وواصل البيان: "وعلى ضوء ذلك تك تسوية الإجراءات القانونية الرسمية بين الطرفين لإنهاء العقد".

طالع أيضًا

أول تحرك من الاتحاد السعودي بعد أنباء رحيل رينارد

الرياضية: رينارد اجبر سعود عبد الحميد على مغادرة تدريبات الأخضر

وكانت صحيفة "ذا أتلتيك" قد أكدت خلال تقرير لها خلال الأيام الماضية، أن رينارد بالفعل مرشح بقوة من أجل تدريب منتخب فرنسا للسيدات، بعد إقالة كورين دياكر​.

"كورة بلس" حرص على التواصل مع المدرب الفرنسي من أجل الرد على أنباء اقترابه من تولي تدريب منتخب فرنسا للسيدات خلال الفترة المقبلة، ومن أجل نفي أو تأكيد هذه المعلومة.

ووجه "كورة بلس" سؤالًا لهيرفي رينارد بشأن أنباء اقترابه من منصب المدير الفني لمنتخب فرنسا للسيدات، ليرفض المدرب الفرنسي التأكيد أو النفي حول هذا الأمر قائلًا: "لا تعليق".

الجدير بالذكر أن رينارد مرتبط بعقد مع المنتخب السعودي حتى عام 2027، حيث يتمسك به الاتحاد السعودي لكرة القدم خاصًة بعد التألق الكبير الذي قدمه في كأس العالم 2022 في قطر، وفوزه على الأرجنتين وقتها.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق