رئيس بعثة الهلال السوداني يشيد بحفاوة استقبال مصر ويثمن دور الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أثنى حسن علي عيسى الأمين العام لفريق الهلال السوداني، على حفاوة الاستقبال الذي تلقته بعثة فريقه في مصر فور الوصول إلى القاهرة، استعدادا لملاقاة ومواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

ونشرت الصفحة الرسمية للهلال السوداني بيانا عبر "فيس بوك" جاء مفاده ومحتواه كالتالي:- "طمأن الدكتور حسن علي عيسى، الأمين العام لنادي الهلال، ورئيس بعثة فريق الكرة بالقاهرة، الجماهير على وصول البعثة إلى معقل الأهلي".

وأكملت: "أشاد علي عيسى بالاستقبال الطيب الذي حظيت به البعثة عند وصولها مطار القاهرة، ممتدحا موقف السفارة السودانية بمصر، وناديي الأهلي، الذي تواجد في الاستقبال بوفد رفيع تقدمه سمير عدلي المدير الإداري للنادي".

وأردفت: "كما ثمن دور الجماهير الزرقاء التي توافدت بكثافة، وقدمت دفعة معنوية كبيرة لأفراد البعثة، مشيدا بموقفها ومن خلفها اللجنة التي نظمت الاستقبال الذي وصفه بالأنيق".

واختتمت: "كما شكر إدارة مطار القاهرة على تعاملها الجيد مع البعثة، وأعرب الأمين العام عن تفاؤله بعودة الفريق ببطاقة الترقي للدور القادم".

ويلاقي الأهلي منافسه الهلال السوداني السبت المقبل على أرضية إستاد القاهرة، في الجولة السادسة من مرحلة المجموعات بالمسابقة القارية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق