البرازيل تتحرك للتعاقد مع خليفة تيتي

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

يتحرك الاتحاد البرازيلي لكرة القدم من أجل التعاقد مع المدرب الجديد الذي سيتولى المسؤولية الفنية للمنتخب الأول في بلاد السامبا، في الفترة المقبلة، بعد انتهاء حقبة المدرب .

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن رئيس الاتحاد البرازيلي إيدنالدو رودريجيز سيسافر بنفسه إلى العاصمة الإسبانية مدريد في السادس من أبريل المقبل، من أجل التفاوض وجهاً لوجه مع المدرب الإيطالي .

ويضع الاتحاد البرازيلي عينه على مدرب ريال مدريد الإسباني الحالي، كأبرز المرشحين لتولي تدريب المنتخب الوطني في البلاد في الفترة المقبلة، رغم انتهاء عقده مع إدارة فلورنتينو بيريز في صيف 2024.

وتحوم الشكوك حول استمرار المدرب الذي يبلغ من العمر 63 عاماً داخل سانتياجو بيرنابيو، ما قد يجبر الإدارة المدريدية على الاستغناء عن خدماته بمجرد نهاية الموسم، في ظل تراجع نتائج الفريق ومستواه على صعيد مسابقتي الدوري والكأس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق