تأجيل مباراة دلفي والبنك الأهلي 48 ساعة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قررت لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، تأجيل مباراة فريق دلفي والبنك الأهلي في إطار مباريات الجولة الواحدة والعشرين، من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية 48 ساعة، عن موعد السابق والموضع في جدول البطولة المرسل للطرفان.

وتقرر تأجيل اللقاء لمدة 48 ساعة لتقام المباراة الخميس المقبل 30 مارس، بعد أن كان من المقرر لها الثلاثاء 28 مارس، مع باقي مباريات الجولة ولكن جاء التأجيل، بناء على رغبة وطلب صاحب المباراة فريق دلفي السكندري.

وشهدت مباراة بيراميدز والمعادي واليخت التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الواحد والعشرين من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، مفأجاة مثيرة ونجح الفريق الضيف الفوز على مستضيفه في مباراة مثيرة بنتيجة 3-4.

وشهد شوط المباراة الأول سيطرة تامة من قبل فريق بيراميدز، والذي نجح في إنهاء الخمسة وأربعين دقيقة الأولى لصالحة بثلاثة أهداف، ولكن لم تستمر المباراة على هذه الوتيرة خلال شوط اللقاء الثاني، وحقق المعادي واليخت ريمونتادا مثيرة.

وحقق فريق المعادي بقيادة شريف عبد الرحمن فوز يعد هو المثير والأول من نوعه هذا الموسم، بنتيجة 4-3 على نظيره بيراميدز تحت قيادة عمر عبد الله، بعد أن كان متأخرا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبهذا الفوز أرتفع رصيد المعادي واليخت إلى النقطة 31 وهو نفس رصيد نظيره بيراميدز من النقاط، ليصعد الأول إلى المركز الخامس في الترتيب ويحل الأخير في المركز السادس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق