الزمالك ضد المريخ | تحديد موعد الاجتماع الفني لمباراة دوري أبطال أفريقيا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يعقد ظهر غدا الخميس الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والمريخ السوداني، المقرر لها في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يحضر الإجتماع من الزمالك كل من أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات وباسم زيادة مسؤول العلاقات العامة، بالإضافة إلى طاقم التحكيم الرواندي المكلف بإدارة المباراة، وممثلي نادي المريخ السوداني.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أخطر مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة المريخ السوداني المقرر لها في التاسعة مساء  يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتكون طاقم التحكيم من صمويل يوكييوندا حكم الساحة من رواند، ويعاونه مواطنه ديودوني موتيومانا حكم مساعد أول، وإيميري نيونجابو من بوروندي حكم مساعد ثاني، والراواندي روزيندانا ناسورو حكم رابع.

ويراقب المباراة سليمان يوسف من أوغندا، وتم اختيار التنزاني چوناسان كاسانو منسق عام للمباراة ، ويراقب الحكام بوناڤينتور كودچيا من دولة بنين.

أقرأ ايضًا

محمد عواد يستمر في حراسة مرمى الزمالك أمام المريخ السوداني

تغيير في دفاع الزمالك أمام المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

من منتصف الملعب.. سيف الدين الجزيري يهدر إنفراد في مباراة تونس وليبيا (فيديو)

تحديد موعد وصول المريخ السوداني إلى القاهرة لمواجهة الزمالك

مران الزمالك .. تدريبات استشفائية للأساسيين.. والمثلوثي يواصل التأهيل

مدرب الزمالك الجديد

نقل أنطونيو فينكو المتحدث الإعلامي باسم المدرب الإيطالي والتر ماتزاري، انطباعه عن إمكانية تدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة بعد ارتباط اسمه بالتعاقد معه.

وقال فينكو في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس": "ماتزاري سيكون فخور بالتدريب في مصر بكل تأكيد، ولكن المقابل المادي للتعاقد مهمًا للغاية بالنسبة له وللطاقم المساعد".

وأضاف المتحدث الإعلامي باسم المدرب الإيطالي: "الأمر لا يتعلق بالمال فقط، ولكن هذا الجانب مهم من أجل تقديم الأفضل للنادي في حال تولي تدريب الزمالك".

المتحدث الإعلامي لماتزاري يكشف تفاصيل عرض الزمالك

قال أنطونيو من خلال تصريحات خاصة لـ "كورة بلس" اليوم الإثنين: "الموقف الحالي كالآتي، خلال الأيام الماضية شهدت مفاوضات من جانب وكيل تابع لنادي الزمالك أي أن الاتصال ليس بشكل مباشر".

وأضاف: "لكن دعني أؤكد لكم، ليس من المهم كيف يتم الاتصال، المهم هو أن يقدم نادي الزمالك عبر الوسيط أو بشكل مباشر عرض قوي يليق باسم والتر ماتزاري الذي يُعد من أكبر الأسماء في أوروبا".

موعد مباراة المريخ والزمالك بدوري أبطال إفريقيا

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره المريخ السوداني يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي.

تحديد موعد وصول المريخ السوداني إلى القاهرة

تقرر  وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني إلى القاهرة ظهر اليوم الأربعاء، استعدادا لخوض مباراة الزمالك المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ومن المقرر أن يخوض فريق المريخ تدريبه الأساسي يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة.

ملعب مباراة الزمالك والمريخ في دوري أبطال أفريقيا

يستضيف ستاد القاهرة الدولي، لقاء الزمالك والمريخ السوداني، يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الأخيرة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك والمريخ يودعان دوري الأبطال

وكان الزمالك ودع دوري الأبطال من دور المجموعات بعد خسارته من شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الخامسة بثنائية نظيفة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق