قصة عبد الحق نوري بين الأمل والتلاعب بالمشاعر

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حظت أخبار مغلوطة حول حالة عبد الحق نوري، لاعب أياكس الأسبق، باهتمام وحديث الشارع الرياضي العربي والعالمي في الساعات الأخيرة، حيث أثارت حالة من البهجة بين جماهير كرة القدم، لاسيما وأنها جاءت مفاجأة بعد انقطاع كبير عن أخباره.

وأكدت تقارير صحفية أمس، الثلاثاء، استفاقة عبد الحق نوري من غيبوبته بشكل نهائي، وهو ما تم نفيه من جانب محمد نوري والد اللاعب، والذي بدوره أكد أن نجله استفاق من الغيبوبة منذ 5 سنوات، مكذبا أن يكون قد تم ذلك مؤخرًا كما أدعت وسائل الإعلام.

وطالب والد اللاعب المغربي عبد الحق نوري، كل من يروج أخبار غير صحيفة بشأن نجله، لالوقوف عن ذلك، مع مراعاة مشاعر عائلة اللعب ومن يحبونه.

والد اللاعب عبد الحق نوري يخرج عن شعوره: عليكم احترام مشاعرنا

قال والد عبد الحق نوري لوسائل إعلام مغربية: "تلقيت الكثير من الرسائل والمكالمات تستفسر عن حالة نجلي، وأنا مستغرب مما حدث، ليس صحيحا".

وتابع: "نجلي استفاق من الغيبوبة الجزئية منذ 5 سنوات تقريبا، وليس عامين، ووضعه مستقر مثلما كان في السابق، ولا صحة للأخبار المغلوطة التي أشارت إلى أنه تخلص منها نهائيا".

وأضاف: "الشائعات ازدادت مع تواجدي في المغرب بمناسبة شهر رمضان، جديد عبد الحق هو أنه يتحسن بشكل ملحوظ، بدأ يدرك بشكل أسرع ما يحدث من حوله ويتجاوب معنا، لكنه لم يعد لوضعه السابق الذي كان عليه قبل الواقعة".

وأتم" "أطالب من ينشرون أخبار عبد الحق بهذا الشكل، بأن يكفوا عن ذلك وكفاهم تلاعبا بمشاعرنا، وبإحساس من يحبون نجلي".

طالع أيضًا..

نانت قرر إلغاء خطته بشأن مصطفى محمد (تقارير)

تحديد موعد مبارياتي نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

أرقام وألقاب زين الدين زيدان التدريبية بعد ترشحيه لتدريب منتخب السعودية

وكان نوري صاحب الأصول المغربية قد دخل في غيبوبة عميقة بعد سقوطه بشكل مفاجئ أثناء لقاء فريقه أياكس الودي ضد فيردر بريمن في لقاء أقيم بالنمسا في الثامن من يوليو 2017، وبالكشف ثم تشخيص إصابته بتلف دائم في المخ، ثم استفاق في أغسطس 2018 قبل أن يعود إلى منزله في مارس 2020.

وفسخ أياكس عقد اللاعب في مارس 2020، وأكد وقتها من خلال بيان نشر عبر موقعه الرسمي أن الرعاية الطبية لنوري لم تكن كافية، وبالتالي فقد أقر مسئوليته عن عواقب ما حدث لنوري.

وبالتالي، تم الاتفاق مع عائلة نوري على اتفاق بشأن التعويض الذي سيتم دفعه من قبل أياكس، وتم تقديرها بـ 7.8 ملايين يورو، بالإضافة إلى أن تحمل أياكس لتكاليف علاج اللاعب منذ إصابته عام 2017.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق