بيانيتش: نجم يوفنتوس قد يكون بيرلو الجديد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال ميراليم بيانيتش لاعب وسط السابق بأن نيكولو فاجيولي يُمكن أن يصبح أندريا بيرلو التالي، ويعتقد بأن أنخيل دي ماريا وأدريان رابيو يجب أن يبقيان في الفريق الأبيض والأسود.

استطرد: “لطالما كنت معجبًا بنيكولو ولست مندهشًا مما يفعله هذا الموسم، يجب أن يستمر على هذا النحو ويبقى متواضعًا، يمكن أن يصبح بيرلو القادم”.

وفيما يتعلق بتحسن نتائج يوفنتوس في الفترة الأخيرة قال لاعب البيانكونيري السابق: “أعرف عقلية النادي وأليجري يقوم بعمل استثنائي، على أرض الملعب يوفنتوس حقق نقاط تجعله خلف نابولي، وأعتقد أن بإمكانه إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى”.

وعن مستقبل دي ماريا ورابيو الذين تنتهي عقودهم في يونيو قال: “أود أن أخبرهم بالبقاء لأنهم مهمون جدًا للفريق، وهمسعداء ولذا يجب أن يبقوا، لكن هذه قرارات شخصية فهم يعرفون ما هو الأفضل لأنفسهم”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق