الهلال في ورطة كبرى بعد إصابة نجميه

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، صدمة قوية بعد إصابة الظهير الأيمن سعود عبدالحميد والجناح الأيسر سالم الدوسري وذلك خلال تواجدهما في معسكر المنتخب الوطني، الذي أقيم في جدة خلال فترة التوقف الدولي.

الهلال يتلقى التقرير الطبي الخاص بـسعود عبدالحميد

ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن الجهاز الطبي في الهلال، بقيادة الإسباني خوان دوكي، قد حصل أمس على التقرير الطبي الخاص باللاعب سعود عبد الحميد من طبيب المنتخب السعودي، بعد تعرضه لإصابة في التدريب الأخير الذي سبق مواجهة الأخضر أمام بوليفيا.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن سعود عبدالحميد قد تعرض لإصابة في العضلة الضامة، ما أجبر الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب الوطني على استبعاده من ودية بوليفيا.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الهلال قد طلبت في وقت متأخر من مساء أمس، الإطلاع على تقرير الحالة الطبية التي يعاني منها سالم الدوسري، الذي تم استبداله في المباراة، بعدما تعرض لإصابة في مفصل القدم.

ويستعد فريق الهلال لملاقاة الخليج يوم السبت المقبل والموافق الأول من أبريل، وذلك في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ16 لبطولة دوري روشن السعودي.

ويحتل فريق الهلال، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 39 نقطة من 19 جولة وذلك بعدما حقق الأزرق 11 انتصاراً وتعادل في 6 مباريات وخسر مرتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق