أنباء جيدة في ريال مدريد قبل الكلاسيكو

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

تدرب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا على العشب في الملعب رقم 1 في المركز الرياضي لنادي “فالديبيباس” وذلك قبل أيام من مباراة يوم الأحد ضد بلد الوليد، ويريد الحارس أن يكون مستعدًا للفترة القادمة الحاسمة.

غادر كورتوا تدريبات منتخب بلجيكا مبكرًا بسبب بعض الإنزعاجات العضلية، ولذلك عاد سريعًا إلى المدينة الرياضية في ريال مدريد.

وكما كان متوقعًا فإن إصابة الحارس لن تكون خطرًا عليه ولن تُبعده عن التواجد في حراسة مرمى المرينجي، وكان تيبو قد انسحب من معسكر المنتخب كإجراء احترازي فقط لا غير.

ينتظر ريال مدريد مواجهات صعبة وحاسمة في شهر أبريل القادم، حيث سيلعب إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام يوم 5 أبريل، ثم سيواجه تشيلسي كذلك في دوري أبطال أوروبا.

ستكون المرحلة القادمة هامة لأنشيلوتي ولاعبيه حيث سيكون عليهم مضاعفة جهودهم في الجزء الأخير من الموسم، ومع استحالة تحقيق لقب الدوري الإسباني سيكون عليهم التركيز على الكأس ودوري أبطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق