فيجو يرشح فريقان آخران غير ريال مدريد للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال لويس فيجو لاعب وبرشلونة السابق بأنه يعتقد بأن و هما المرشحان الأبرز للفوز بلقب ، رغم أنه أكد بأنه يُمكن الاعتماد دائمًا على ريال مدريد.

قال النجم البرتغالي الدولي السابق: ” في دوري أبطال أوروبا يمكنك دائمًا أن تثق في ريال مدريد لكن المفضل هذا العام بالنسبة لي هما مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ، بينما يأتي الإنتر أبعد من المرشحين الآخرين”.

وفي حديثه عن الاكاديمية الخاصة بالمدرب الإسباني الشهير فيثنتي دل بوسكي قال فيجو: “لم أكن أعرفه عندما وصلت إلى ريال مدريد، سنوات العمل معه في مدريد جعلتني أتعرف على شخص فريد، وأنا أكن له الاحترام والإعجاب، كان من الأشخاص الذين ساعدوني في الاندماج في النادي والمدينة”.

بينما لم يرغب فيجو في إبداء رأي متعمق حول قضية نيجريرا الخاصة بالمبالغ المدفوعة المزعومة من جانب برشلونة سابقًا لنائب رئيس لجنة الحكام.

قال فيجو في تعليقه المقتضب على تلك القضية المثيرة للجدل: “بمرور الوقت سوف تظهر حقيقة ما حدث”.

اختتم: “لقد ظهرت أشياء كثيرة منا لماضي وسيتعين علينا أن نرى ما إذا كانت العواقب لصالح كرة القدم، في كثير من الأحيان ما يعنيه الرغبة في الفوز لا علاقة له بكرة القدم”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق