ترشيح اسم مدرب كرواتي لتدريب الزمالك خلفًا لفيريرا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بنادي الزمالك عن ترشيح أسم الكرواتي كريشمير ريزتش، المدير الفني السابق لفريق ضمك السعودي لتولي تدريب الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وأعلن نادي الزمالك رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن القيادة الفنية للفارس الأبيض بعد الخسارة من شباب بلوزداد الجزائري، وتوديع دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي.

طالع أيضًا:

رئيس عجمان الإماراتي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي لضم فراس بلعربي

وصول طاقم تحكيم مباراة الزمالك والمريخ السوداني

إيهاب الكومي: لن يعمل أي مدرب في مصر إلا بعد توثيق عقده في اتحاد الكرة

وأضاف المصدر في تصريحات لـ"Kora Plus" أن المدير الفني الكرواتي تم ترشيحه من أحد الوكلاء في الفترة الأخيرة ولم يتم الاتفاق معه كما تردد.

وأكد المصدر أن الفترة الماضية شهدت ترشيح أكثر من مدير فني لإدارة الكرة لاختيار المدرب الجديد خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي رحل في الأسابيع الماضية.

وتضم قائمة المرشحين لتدريب الفريق الإيطالي والتر ماترازي و الألماني هايكو هيرليتش ومدرب برتغالي  آخر.

يُذكر أن نادي الزمالك يستعد لمواجهة نادي المريخ السوداني في الجولة السادسة من دوري أبطال أفريقيا مساء يوم الأحد المقبل على ستاد "القاهرة" الدولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق