أرقام مميزة لـ ميسي مع الأرجنتين في آخر 14 مباراة.. مساهمتان لكل مباراة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - واصل النجم المخضرم ليونيل ميسي، كتابة التاريخ بحروف من ذهب، بعد أن تمكن من تسجيل ثلاثية "هاتريك"، في مواجهة الأرجنتين ضد كوراساو الودية التي انتهت بسبعة أهداف دون رد لراقصي التانجو.

 
 
 
 
 
 
 
فيوريا ضاحكًا: صمت (مدة الصيام) مع اللاعبين (فيديو )
فيوريا ضاحكًا: صمت (مدة الصيام) مع اللاعبين (فيديو )
 
 
 
 
 
0 seconds of 1 minute, 54 secondsVolume 0%
Press shift question mark to access a list of keyboard shortcuts
Keyboard ShortcutsEnabledDisabled
Play/PauseSPACE
Increase Volume
Decrease Volume
Seek Forward
Seek Backward
Captions On/Offc
Fullscreen/Exit Fullscreenf
Mute/Unmutem
Seek %0-9
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Loading ad
Live
00:25
01:29
01:54
 
 
 
 
 
 

 


وساهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في 27 هدف خلال أخر 14 مباراة رفقة التانجو في جميع البطولات من خلال تسجيل 21 هدف، وصناعة 6.

أرقام ميسي في ودية الأرجنتين ضد كوراساو

وحقق ميسي عدة أرقام قياسية في مواجهة الأرجنتين ضد كوراساو، يعد الأبرز بها هو تخطيه حاجز الـ 100 هدف مع منتخب بلاده، والوصول إلى الهدف رقم 102 بقميص التانجو.

- وصل ميسي  للهاتريك رقم 57 في مسيرته عبر التاريخ حيث سجل 48 هاتريك مع برشلونة، و9 هاتريك مع الأرجنتين.

- ويعد الهاتريك الذي سجله ميسي هو التاسع في مسيرته مع الأرجنتين، حيث سجل في شباك منتخب سويسرا، البرازيل، جواتيمالا، بنما، الإكوادور، هايتي، بوليفيا، استونيا، وأخيرًا كوراساو.

- ميسي زاحم الثنائي كريستيانو رونالدو وعلي دائي في قائمة اللاعبين الأكثر تسجيل للأهداف مع منتخبات بلادهم في التاريخ، حيث يأتي نجم النصر السعودي الحالي في المركز الأول برصيد 122 هدفًا، ثم الأسطورة الإيراني علي دائي في المركز الثاني برصيد 109 هدف.

- ميسي تمكن من الابتعاد عن أقرب منافسيه في قائمة الهداف التاريخي لمنتخب الأرجنتين، الأسطورة السابق للتانجو جابرييل باتيستوتا برصيد 56 هدف، وسيرجيو أجويرو برصيد 41 هدف.

طالع أيضًا: 

خطوة جديدة من ميسي تمهد عودته لبرشلونة

جافي على رادار بايرن ميونخ بعد أزمة عقده مع برشلونة - تقارير

برشلونة يتخذ قراره بشأن رحيل أنسو فاتي عن الفريق

ميسي بطل كأس العالم قطر 2022 للمرة الأولى في تاريخه

وتُوج النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بلق كأس العالم قطر 2022، للمرة الأولى في تاريخه، والثالثة للتانجم الأرجنتيني، بعد الانتصار على المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح، بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بثلاثة أهداف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد " لوسيل" يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق