أحمد دياب يكشف موعد انتهاء الدوري المصري الموسم الحالي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية عن موعد انتهاء الدوري المصري للموسم الحالي، وأسباب تأخيره بسبب مشاركة الأهلي بكأس العالم للأندية.

وذكر أحمد دياب في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة:  " لقد خوضنا 21 جولة من الدوري المصري ونحن في نهاية شهر مارس،  وفي إنجلترا لعبوا 27 جولة أي أن الفارق ست جولات فقط وهو عدد أقل بكثير من الفارق بين الدوريين في السنوات الماضية".

وتابع:"  كان من المنتظر أن ينتهي الدوري في 30 يونيو القادم ثم تم تأخيرها إلى 15 يوليو بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية ".

وواصل أحمد دياب: "ذهابي لمقر تدريبات غزل المحلة واجتماعي مع بابافاسيليو، المدير الفني لزعيم الفلاحين كان هدفه حل أزمة بين ناديين جماهيرين وكان هدفي حل المشكلة الإدارية وتوضيح اللائحة للمدرب اليوناني، لم يكن للأمر علاقة بمباراة الأهلي على الإطلاق".

وتابع:" لقد فعلت نفس الأمر مع الإسماعيلي في الموسم الماضي قبل مواجهة فيوتشر، تصرفاتي لا تتعلق بالمباراة المقبلة لأي فريق ولا أنظر لذلك".

وأضاف رئيس الرابطة: "ما أريده هو أن يعم الاستقرار داخل كل الأندية  المصرية، وأسعى  لحل مشاكل جميع الأندية الـ 18، وراضٍ عن عملي بنسبة 50%، والمتبقي أشياء بحاجة للتطوير في الكرة المصرية أستهدف لعملها خلال عامين منها بعض التنظيم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق