منع باراتيتشي من مزاولة أي عمل رياضي لمدة 30 شهرًا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرارًا نهائيًا بتفعيل قرار إيقاف فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي الحالي لنادي توتنهام، على مستوى العالم بالكامل وليس إيطاليا فقط.

وقرر الاتحاد الإيطالي معاقبة المدير الرياضي السابق لنادي يوفنتوس بمنع مزاولة النشاط الرياضي لمدة 30 شهرا في قضية تضخيم رأس المال والتي أدت لخصم 15 نقطة من يوفنتوس.

طالع ايضًا:

فيفا يدشن برنامج قيادة المرأة في كرة القدم

مذكرة تفاهم بين فيفا ورابطة الأندية الأوروبية حتى 2030

فيفا يشكل فريق عمل خاص في كأس العالم للسيدات

وأعلن الاتحاد الدولي بشكل رسمي تمديد تفعيل قرار إيقاف فابيو باراتيتشي ليصبح على مستوى العالم بالكامل بدلًا من الدوري الإيطالي فقط، بسبب الضرر الذي لحق بالكرة العالمية بسبب قضية تضخيم رأس المال.

وبالتالي، فإن فابيو باراتيتشي لن يُسمح له بمزاولة أي عمل رياضي على مستوى العالم لمدة 30 شهرًا قادمًا، وبالتالي سيتم إيقافه عن العمل كمدير رياضي لنادي توتنهام.

وتقدم يوفنتوس والأطراف المعنية باستئناف إلى محكمة اللجنة الأولمبية الإيطالية ومن المنتظر إعلان الحكم النهائي يوم 19 أبريل المقبل، منتظرين الرد على ذلك الاستئناف.

ويحتل نادي يوفنتوس المركز السابع من الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 41 نقطة بعدما تم خصم الـ15 نقطة في جدول ترتيب البطولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق