لماذا يفكر ريال مدريد في التعاقد مع بوتشيتينو؟

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

طُرح اسم الأرجنتيني ، المدرب السابق لباريس سان جيرمان وتوتنهام هوتسبير، ضمن الأسماء المرشحة لتولي تدريب فريق ، في الفترة المقبلة، حال رحيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

كارليتو بات على وشك مفارقة الريال، في ظل المستويات والنتائج المخيبة التي يقدمها الفريق في الدوري الإسباني وبطولة كأس الملك، وقد يجد نفسه في نهاية الموسم خارج أسوار سانتياجو بيرنابيو، رغم ارتباطه بعقد ينتهي في يونيو 2024، وسط اهتمام مكثف من البرازيل للتعاقد معه لتدريب السيلساو في الفترة المقبلة.

الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات، تحدث عن بوتشيتينو، مساء الأربعاء، في بث مباشر عبر تطبيق تويتش، وأكد أن ريال مدريد معجب بالمدرب الأرجنتيني، الذي تواجد في مداره في أكثر من مناسبة سابقة، للجلوس على كرسي المدرب في مدريد.

وكشف رومانو السبب وراء تفكير الريال في التعاقد مع بوتشيتينو، مفيداً بأن النادي الملكي معجب بأفكار المدرب وبأسلوب عمله، وبالطريقة التي يتعامل بها في المؤتمرات الصحفية قبل وبعد المباريات.

وشدد الصحفي المذكور أن اسم بوتشيتينو بات يذكر بشكل يومي داخل أسوار ريال مدريد، لكن ذلك لا يعني عدم تفكير إدارة فلورنتينو بيريز في خيارات أخرى متاحة في السوق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق