سبب جديد يجعل ميسي يعود إلى برشلونة

Sport 360 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

وكثر الحديث في الآونة الأخيرة عن إمكانية عودة ميسي إلى البارسا، بعد نهاية عقده مع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي بمجرد نهاية الموسم الجاري، بعدما فشل اللاعب في تحقيق حلم النادي بالفوز بلقب دوري ابطال أوروبا في موسمين.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن زوجة ميسي، أنطونيلا روكوزو، وأطفاله يرغبون في العيش من جديد داخل المدينة الكتالونية، الذين اعتادوا على العيش فيها لسنوات طويلة، قبل أن يحملوا حقائبهم ويغادروها إلى عاصمة النور، قبل نحو عامين.

وأشارت سبورت إلى أن ميسي يتحدث بشكل مستمر مع صديقه تشافي هيرنانديز، الذي كان يزامله في الميدان في برشلونة، قبل أن يتقلد الأخير منصب المدير الفني الحالي لكتيبة البلوجرانا.

وينوي ميسي تذليل كل العقبات في طريق عودته إلى برشلونة، بعدما ذاق طعم العيش واللعب بعيداً عن الكامب نو في آخر موسمين، حيث سيعمل على تخفيض راتبه السنوي بالشكل الذي ستسمح به الحالة الاقتصادية للنادي فيما يتعلق بتسجيل عقده في رابطة الليجا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق