حازم فتوح : موقف لاعبي الأهلي من الانتقال للزمالك.. وحقيقة مفاوضات أجاي

كورة بلس 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف حازم فتوح وكيل اللاعبين، موقف أيمن أشرف ورامي ربيعة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الانتقال إلى الزمالك أو بيراميدز، خلال فترة الانتقالات المُقبلة، خاصة مع انتهاء عقد الثنائي بنهاية الموسم الجاري ولم يتم الكشف عن إمكانية التجديد لهما حتى الآن.

وقال فتوح  في تصريحات صحفية: "الثنائي هدفهم الرئيسي هو الاستمرار داخل النادي الأهلي، وعلى استعداد لتجديد العقود، وفي حال عدم تجديد عقد ربيعة وأشرف مع النادي الأهلي، ستكون وجهتهم المقبلة، هي اللعب خارج الدوري المصري".

واختتم: "ثنائي الأهلي لن يلعبوا في الدوري المصري مع أي نادي آخر، وسوف يتوجهوا إلى الدوريات الخارجية وتحديدًا دوريات الخليج".

وأكد  فتوح وكيل أن نادي الزمالك لم يدخل في تفاوض رسمي مع النيجيري جونيور أجايي لاعب الأهلي السابق وسموحة الحالي، من أجل الحصول على خدماته عقب رحيله عن القلعة الحمراء.

وأشار  وكيل اللاعبين إلى أنه بعد رحيل أجايي من  النادي الأهلي، كان هناك محاولات لانتقاله إلى الدوري السعودي حسب رغبته، وكان هناك بالفعل عرضين ولكن الوقت لم يسعفنا في حسم الأمور، والزمالك لم يتحدث بشكل رسمي من أجل ضم اللاعب، ولكن الإسماعيلي هو من تقدم بعرض رسمي للتوقيع معه، ولكن الأمور المادية كانت بعيدة بين الطرفين".

واختتم : " حصلنا بالفعل على عرض من نادي سموحة بالإضافة إلى بعض العروض الأخرى، ولكن اللاعب كان قراره هو ارتداء قميص الفريق السكندري".

موعد مباراة المريخ والزمالك بدوري أبطال إفريقيا

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره المريخ السوداني يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي.

أقرأ ايضًا

مفاجأة .. الزمالك طلب إعادة قيد "فيلنيا" محترف الطائرة السابق في قائمته

الزمالك ضد المريخ | تحديد موعد الاجتماع الفني لمباراة دوري أبطال أفريقيا

من منتصف الملعب.. سيف الدين الجزيري يهدر إنفراد في مباراة تونس وليبيا (فيديو)

تحديد موعد وصول المريخ السوداني إلى القاهرة

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني إلى القاهرة ظهر اليوم الأربعاء، وذلك استعدادًا لخوض مباراة الزمالك المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ومن المقرر أن يخوض فريق المريخ تدريبه الأساسي يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة.

ملعب مباراة الزمالك والمريخ في دوري أبطال أفريقيا

يستضيف ستاد القاهرة الدولي، لقاء الزمالك والمريخ السوداني، يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الأخيرة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك والمريخ يودعان دوري الأبطال

وكان الزمالك ودع دوري الأبطال من دور المجموعات بعد خسارته من شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الخامسة بثنائية نظيفة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق