حازم فتوح: كأس العالم للأندية سبب عدم انتقال أفشة للباطن السعودي

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف حازم فتوح وكيل أعمال اللاعبين  أسباب فشل انتقال محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي، إلى الباطن السعودي خلال فترة الانتقالات الماضية.

وأكد فتوح في تصريحات صحفية:"  إدارة نادي الباطن السعودي تقدمت بعرض رسمي للنادي الأهلي  من أجل التعاقد مع أفشة في فترة الانتقالات الماضية، ولكن الأهلي لم يمنح رده على العرض سواء بالرفض أو القبول حتى هذه اللحظة، وتم بالفعل تأجيل الأمر لوقت لاحق".

واختتم فتوح: "علمنا بعد ذلك، أن  السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بعد تأكد مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية، رفض مغادرة أي لاعب وطالب بالتمسك بكل العناصر، وهذا سبب رئيسي في فشل رحيله".

طالع ايضًا:

تحرك جديد من الأهلي لتسهيل حضور الجماهير مباراة الهلال بدوري أبطال إفريقيا

الاتحاد السكندري يُعلن تمديد تعاقد هشام صلاح لمدة 5 سنوات

الاتحاد الإفريقي يرفض إقامة تدريب الزمالك والمريخ السوداني على ستاد القاهرة

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الهلال السوداني، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، علما بأن الهلال يحتل الوصافة برصيد 10 نقاط ويحتل صن داونز الجنوب أفريقي الصدارة برصيد 11 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق