كورتوا وليفاندوفسكي يزينان تشكيلة الأموال في إسبانيا

Sport 360 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

– يزين تيبو كورتوا، حارس مرمى والمهاجم روبرت ليفاندوفسكي، رأس حربة ، تشكيلة خاصة لأغلى اللاعبين سعراً في سوق الانتقالات بالوقت الراهن، حسبما أفادت شبكة ترانسفير ماركت.

ونشرت الشبكة المذكورة التشكيلة الأغلى في الدوري الإسباني من اللاعبين الحاليين، والتي بلغت قيمتها الإجمالية 810 مليون يورو، وعرفت تواجد خمسة لاعبين من برشلونة ومثلهم من ريال مدريد، مع تواجد ممثل وحيد من الأندية الأخرى، لفريق ريال سوسيداد.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا من الريال بقيمة سوقية تبلغ 60 مليون يورو.

في خط الدفاع: إدير ميليتاو من الريال بسعر 70 مليون يورو، وعلى يمينه جوليس كوندي، من برشلونة، بسعر 60 مليون يورو، وعلى يساره رونالد أراوخو من البارسا بقيمة 70 مليون يورو.

في خط الوسط: فيديريكو فالفيردي وبيدري من الريال والبارسا بقيمة 100 مليون يورو لكل منهما، ميكيل أويارزابال من سوسيداد بقيمة 50 مليون يورو، وعثمان ديمبلي من برشلونة بقيمة 60 مليون يورو.

في خط الهجوم: ليفاندوفسكي مهاجم البارسا بقيمة 40 مليون يورو، رودريجو جويس من الريال بقيمة 80 مليون يورو، وفينيسيوس جونيور جناح الميرينجي بسعر 120 مليون يورو، وهو أغلى لاعب في التشكيلة بالكامل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق