حقيقة استبعاد حسين ياسر من الزمالك وموعد نهاية فترة عمل الجهاز الحالي

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أوضح مصدر بجهاز الزمالك حقيقة استبعاد حسين ياسر المحمدي من مران الفريق خلال المرحلة الجارية على هامش الاستعدادات لمواجهة المريخ السوداني، يوم الجمعة المقبلة، في ختام دور المجموعات من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر لكورة بلس إن الزحام تسبب في تأخر حسين ياسر المحمدي عن مران الفريق وكان برفقته أحمد حسني المدير الإداري للفريق وتحدث معه إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق حول المسألة وأنه لا يصح تأخر مدرب الفريق عن المران لكونه قدوة للاعبين.

وتابع المصدر: "إسماعيل يوسف تحدث مع حسين ياسر المحمدي حول ضرورة الالتزام التام مهما كانت الأسباب خاصة أن الجهاز الحالي ستنتهي مهام عمله يوم الجمعة المقبلة ورفض تواجده في المران بسبب التأخير الذي حدث وأبلغه ضرورة الالتزام التام في اليومين القادمين المتبقيين للجهاز الحالي".

موعد مباراة المريخ والزمالك بدوري أبطال إفريقيا

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره المريخ السوداني يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي.

أقرأ ايضًا

الزمالك ضد المريخ | تحديد موعد المؤتمر الصحفي لـ أحمد عبد المقصود

ترشيح اسم مدرب كرواتي لتدريب الزمالك خلفًا لفيريرا

وصول طاقم تحكيم مباراة الزمالك والمريخ السوداني

تحديد موعد وصول المريخ السوداني إلى القاهرة

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني إلى القاهرة ظهر اليوم الأربعاء، وذلك استعدادًا لخوض مباراة الزمالك المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ومن المقرر أن يخوض فريق المريخ تدريبه الأساسي يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة.

ملعب مباراة الزمالك والمريخ في دوري أبطال أفريقيا

يستضيف ستاد القاهرة الدولي، لقاء الزمالك والمريخ السوداني، يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الأخيرة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك والمريخ يودعان دوري الأبطال

وكان الزمالك ودع دوري الأبطال من دور المجموعات بعد خسارته من شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الخامسة بثنائية نظيفة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق