هيئة ستاد القاهرة تكشف موقف زيادة عدد الجماهير في مباراة الأهلي والهلال

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف وليد عبد الوهاب، رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي، أخر الاستعدادًات لاستقبال مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الهلال السوداني، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد وليد عبد الوهاب، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم"، على قناة "أون تايم سبورتس": "خلال الفترة الماضية بذلنا مجهود كبير، من أجل الاستعدادا لمباراتي الأهلي والهلال والزمالك والمريخ، لأنهم يمثلون مصر في البطولة الإفريقية".

وبسؤاله هل وصل لستاد القاهرة، خطابًا بزيادة عدد الجمهور في مباراة الأهلي والهلال، ليرد قائلًا: "عن زيادة الجماهير، ذلك يخص الشق الأمني ليس لي دخل به، وأتمنى وجود السعة الكاملة في ستاد القاهرة، حتى هذه اللحظة لم يصل خطاب بزيادة عدد الجمهور، وستاد القاهرة جاهز لاستقبال الجماهير سواء 50 ألفا كما أعلن من قبل، أو زيادتهم إلى 70 ألفا".

وتابع رئيس هيئة استاد القاهرة، قائلًا: "تم تخصيص 2500 تذكرة لجماهير الهلال ليس لها صلة وعلاقة بتذاكر جماهير الأهلي ولن تؤثر على الـ 50 ألف الخاصة بجمهور المارد الأحمر، وهناك مدرج مخصص من قبل الأمن لجماهير الفريق السوداني".

متى يتم فتح ستاد القاهرة أمام جمهور الأهلي في مباراة الفريق أمام الهلال السوداني، ليرد قائلًا: "بداية دخول الجماهير في الساعة الرابعة عصرًا، وأتوقع دخول جميع جماهير الأهلي قبل الإفطار".

وأتم وليد عبد الوهاب، تصريحاته بتوجيه رسالة إلى الجماهير، قائلًا: "سيكون يوم سعيد على الكرة المصرية جميعًا، ولابد أن نخرج بمشهد يليق بالكرة المصرية، والجميع يعلم أن المباراة المقبلة ستكون بداية عودة الجماهير إلى مباريات".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق