سبب غياب الـ"VAR" عن مباريات الخميس في الدوري الممتاز

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر باتحاد الكرة، سبب غياب تقنية حكم الفيديو "VAR" في مباريات مسابقة الدوري الممتاز، التي أقيمت اليوم الخميس، ضمن الجولة 22 من المسابقة المحلية.

وأقيمت اليوم الخميس، ثلاث مواجهات في مسابقة الدوري بالجولة 22، بين سموحة والإسماعيلي وإنبي والبنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب.

ولم تشهد مباريات الدوري الممتاز الاستعانة بتقنية حكم الفيديو "VAR"، حيث أقيمت بالأطقم التحكيمية حكم الساحة والمساعدين والحكم الرابع دون حكام الفيديو.

وقال مصدر باتحاد الكرة في تصريحات لـ"كورة بلس": "السبب في عدم وجود تقنية الفيديو في مباريات الدوري اليوم، هو وجود مديونية على اتحاد الكرة لصالح الشركة المختصة بتقنية الفيديو".

وأضاف المصدر: "الأمر في طريقه للحل، من أجل عودة التقنية في المباريات المقبلة".

مباريات الدوري الممتاز عادت للاستئناف اليوم الخميس، بعد توقفها في الأيام الماضية، بسبب خوض المنتخب الوطني الأول مباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق