موعد مباراة الزمالك ضد المريخ السوداني اليوم والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة تحصيل حاصل في التاسعة مساء اليوم الجمعة، عندما يلتقي مع نظيره المريخ السوداني باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يحتل الأبيض المركز الرابع برصيد 4 نقاط، في حين يحتل المريخ السوداني المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وودع الفريقان البطولة، وهو ما يجعل مباراة اليوم تقام بدون ضغوطات على الفريقين.

يتطلع الزمالك لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل انهاء مشواره في البطولة بصورة جيدة بعدما ودع المسابقة عقب الخسارة في لقاء شباب بلوزداد السابق بهدفين دون رد.

وفي المقابل يتطلع فريق المريخ السوداني لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، خاصة وأنه يخوض المباراة بدون أي ضغوط، بعدما ودع البطولة.

أقرأ ايضًا

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المريخ السوداني.. ناصر منسي يقود الهجوم

الهلال السوداني يتسلم حصته من تذاكر مباراته أمام الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

المعلق والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد المريخ في دوري أبطال إفريقيا

قائمة الزمالك لمواجهة المريخ في دوري أبطال أفريقيا

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي وعمر جابر و محمود حمدي "الونش" و حسام عبد المجيد و محمود شبانة ومحمد طارق و عبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" و عمرو السيسي وسيف جعفر و سيد عبد الله "نيمار" و عبد الله محمد و أحمد سيد "زيزو" و محمود عبد الرازق "شيكابالا" و أحمد بلحاج و مصطفى شلبي و إبراهيما نداي وناصر منسي و يوسف أسامة نبيه.

موعد مباراة الزمالك ضد المريخ في دوري أبطال أفريقيا اليوم

تقام مباراة الزمالك ضد المريخ في دوري أبطال أفريقيا اليوم، مساء اليوم الجمعة 31 مارس 2023.

توقيت مباراة الزمالك ضد المريخ في دوري أبطال أفريقيا اليوم

تنطلق مباراة الزمالك ضد المريخ في دوري أبطال أفريقيا اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة الزمالك ضد المريخ في دوري أبطال أفريقيا اليوم

تلعب مباراة الزمالك ضد المريخ في دوري أبطال أفريقيا اليوم، على ملعب "ستاد القاهرة الدولي".

القناة الناقلة لـ مباراة الزمالك ضد المريخ في دوري أبطال أفريقيا اليوم

تنقل مباراة الزمالك ضد المريخ في دوري أبطال أفريقيا اليوم، عبر قناة beIN Sports HD 4.

معلق مباراة الزمالك ضد المريخ في دوري أبطال أفريقيا اليوم

يقوم بالتعليق على مباراة الزمالك ضد المريخ في دوري أبطال أفريقيا اليوم، المعلق الرياضي "نوفل باشي"

يمكنك متابعة المباراة دقيقة بدقيقة عبر خاصية البث المباشر من مركز مباريات "كورة بلس"، عبر الرابط التالي: "مباراة الزمالك ضد المريخ في دوري أبطال أفريقيا اليوم"

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المريخ

حراسة المرمى: محمد عواد 

خط الدفاع: سيد عبد الله "نيمار" - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيف جعفر.

خط الهجوم: أحمد سيد "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك ضد المريخ بأبطال إفريقيا

وصل إلى القاهرة أمس الأربعاء طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك والمريخ السوداني، المقرر لها  يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

ويتكون طاقم التحكيم من صمويل يوكييوندا حكم الساحة من رواند، ويعاونه مواطنه ديودوني موتيومانا حكم مساعد أول، وإيميري نيونجابو من بوروندي حكم مساعد ثاني، والراواندي روزيندانا ناسورو حكم رابع.

ويراقب المباراة سليمان يوسف من أوغندا، وتم اختيار التنزاني چوناسان كاسانو منسق عام للمباراة ، ويراقب الحكام بوناڤينتور كودچيا من دولة بنين

وتقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي غدًا الخميس في الثالثة عصرًا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا قبل الانتظام في معسكر مغلق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق