فاركو يتربص بأسوان في مواجهة اليوم بالدوري المصري.. موعد المباراة والقناة الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه فريق فاركو منافسه أسوان، مساء اليوم الجمعة 31 مارس 2023، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الموسم الجاري، حيث يخشى الثنائي المفاجآت ويبحثون عن تحقيق الانتصار والظفر بالنقاط الثلاث للمباراة.

فاركو يخوض اللقاء بحثًا عن الانتصار، خاصة بعد السقوط في فخ التعادل مع الإسماعيلي في الجولة الماضية، فيما يسعى أسوان لتعويض الهزيمة أمام فيوتشر بهدفين مقابل هدف بنفس الجولة.

ويحتل فاركو المركز الثامن فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 27 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى 9 مواجهات وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبوه 19 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.

يحتل فريق أسوان المركز الثانى عشر في ترتيب جدول الدورى برصيد 25 نقطة، جمعها من 21 مباراة، حيث حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات وخسر 10 مباريات، سجل لاعبو تماسيح النيل 21 هدفا واستقبلت شباكهم 26 هدفا.

موعد مباراة فاركو ضد أسوان في الدوري المصري اليوم

تقام مباراة فاركو ضد أسوان في الدوري المصري اليوم، مساء اليوم الجمعة 31 مارس 2023.

طالع أيضًا: 

الهلال السوداني يُعلن شراء تذاكر مباراة الأهلي وطرحها لجماهيره بسعر رمزي

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المريخ السوداني.. ناصر منسي يقود الهجوم

منع اتحاد جدة من القيد في الميركاتو الصيفي

توقيت مباراة فاركو ضد أسوان في الدوري المصري اليوم

تنطلق مباراة فاركو ضد أسوان في الدوري المصري اليوم، في تمام التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر والربع بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة فاركو ضد أسوان في الدوري المصري اليوم

تلعب مباراة فاركو ضد أسوان في الدوري المصري اليوم، في ملعب "ستاد الجيش ببرج العرب".

القناة الناقلة لـ مباراة فاركو ضد أسوان في الدوري المصري اليوم

تنقل مباراة فاركو ضد أسوان في الدوري المصري اليوم، عبر قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس".

يمكنك متابعة المباراة لحظة بلحظة عبر مركز مباريات "كورة بلس" عبر الرابط التالي: "مباراة فاركو ضد أسوان في الدوري المصري اليوم"

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق