بشرى سارّة لجماهير الهلال بشأن القضايا الخارجية والداخلية

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إغلاق الهلال للقضايا الداخلية والخارجية، يأتي بعد إصدار محكمة التحكيم الدولية “كاس” حكمها لصالح النادي العاصمي في قضية البرازيلي جابرييل فرانكو.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن عدم وجود أي قضية، صدر فيها حكم، أو لا تزال منظورة لدى الجهات القضائية، داخلياً وخارجياً على النادي حالياً.

ويضرب فريق الهلال موعداً في مباراته المقبلة مع الخليج، مساء يوم السبت الموافق 1 أبريل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشر بالدوري السعودي.

وتقام مباراة الهلال أمام الخليج في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال المركز الرابع في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 39 نقطة، فيما يقبع فريق الخليج في المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق