الاتحاد الدولي للتنس يسند لمصر تنظيم بطولة J30 للناشئين

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حصل اتحاد التنس على موافقة الاتحاد الدولى للعبة البيضاء لاستضافة بطولة جديدة من البطولات الدولية للناشئين والناشئات التي ينظمها الاتحاد الدولي للتنس على مدار العام .

ووافق الاتحاد الدولي للتنس على طلب الاتحاد المصري باستضافة  بطولة J30 خلال شهر يوليو المقبل، على ان تقام بملاعب نادى سبورتنج بالإسكندرية ليرتفع عدد البطولات الدولية للناشئين والناشئات التي تستضيفها مصر تحت مظلة الاتحاد الدولي للعبة خلال العام الجاري إلى 18 بطولة دولية وهو رقم قياسي تحققه مصر لأول مرة .

واستطاع اتحاد التنس برئاسة اسماعيل الشافعى ومن خلال العلاقات الوثيقة مع الاتحاد الدولى للعبة والثقة الكبيرة التي باتت تمتلكها مصر في تنظيم الأحداث العالمية، التي يسندها الاتحاد الدولي للتنس لمصر، الحصول على استضافة وتنظيم هذا العدد الكبير من بطولات الناشئين والناشئات وفى جميع

الفئات وهى :  J30 و 5 بطولات J60 و 3 بطولات J100 و2 بطولة J200 و بطولة J300 وبطولة J 500 .

ويأتي حرص اتحاد التنس على استضافة وتنظيم أكبر عدد ممكن من البطولات الدولية للناشئين والناشئات على مدار العام وايضا تكون متدرجة المستوى وذلك لتحقيق أكثر من هدف منها  مساعدة جميع الناشئين والناشئات الواعدين والصاعدين فى المشاركة بأكبر عدد من البطولات الدولية والحصول على فرصة احتكاك قوية مع جميع مدارس اللعبة من شتى انحاء العالم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق