ليفاندوفسكي ولاعبي بولندا يرتدون "قمصان" بأسماء اللاعبات لدعم الكرة النسائية

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قام المنتخب البولندي للرجال، بدعم كرة القدم النسائية من خلال ارتداء اللاعبين لقمصان تحمل أسماء اللاعبات وذلك قبل انطلاق مباراتهم ضد ألبانيا، والمؤهلة لبطولة أوروبا.

 
 
 
 
 
 
 
أهداف مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري الممتاز
أهداف مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري الممتاز
 
 
 
 
 
0 seconds of 5 minutes, 26 secondsVolume 0%
Press shift question mark to access a list of keyboard shortcuts
Keyboard ShortcutsEnabledDisabled
Play/PauseSPACE
Increase Volume
Decrease Volume
Seek Forward
Seek Backward
Captions On/Offc
Fullscreen/Exit Fullscreenf
Mute/Unmutem
Seek %0-9
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Loading ad
Live
00:25
05:01
05:26
 
 
 
 
 
 

 

وظهر البولندي ليفاندوفسكي لاعب برشولنة وحارس المنتخب واللاعبين وعلى قمصانهم أسماء لاعبات الكرة النسائية  وهو ما لاحظه المشجعين فور ظهورهم بتواجد الأسماء على ظهر اللاعبين. 

وأكد ياكوب كامينسكي لاعب منتخب بولندا، أن فريق السيدات على قدم المساواة مع فريق الرجال ووصفهم بأنهن أحد أفضل الفرق في أوروبا".
وقال كامينسكي، "لاعبة المنتخب  إيوا باجور، هي مثال ممتاز على أن النساء والفتيات يمكن أن يلعبن كرة القدم بشكل خيالي أيضًا، لكنهن ما زالوا يواجهون العديد من الحواجز في طريقهم."

وأوضح: "أردنا أن نظهر مدى تقديرنا لهن من خلال لفتة بسيطة تتمثل في ارتداء قمصان تحمل أسماء زميلاتنا عليها ونآمل أنه من خلال القيام بذلك  نكون قد لفتنا انتباه جمهور أوسع إلى جهود وشغف والتزام مجتمع كرة القدم للسيدات البولنديات."
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق